عن LocalEthereum

LocalEthereum هي سوق يعمل بنظام شبكات النظير للنظير و يضم أكثر من 100,000 مستخدم حول العالم يتداولون عملة الأثيريوم ETH. أنت المسؤول عن محفظتك ومعاملاتك في جميع الأوقات، مما يجعل من السهل عليك تحويل عملتك الرقمية مقابل نقود ورقية.

كل معاملة تقوم بها ستكون خالية من أي جهات خارجية أو أي وسطاء لضمان أمانك. بدلاً من ذلك، سيكون لديك السيطرة الكاملة على معاملتك على نظام أساسي مشفر من البداية إلى النهاية و سيكون ذلك شفافًا وواضحاً بنسبة 100٪ ، حتى تعرف أنت والطرف الآخر مكان عملتك في جميع الأوقات.

كيف تعمل منصة LocalEthereum

LocalEthereum هي منصة خدمية متاحة للمشترين والبائعين لعملة الـ ETH. يمكن للبائعين والمشترين من جميع أنحاء العالم نشر عروض لتداول الـ ETH من خلال مجموعة واسعة من طرق الدفع. عندما يستجيب المستخدم للعرض، يتم التفاوض من خلال عملية تبادل نظير لنظير peer-to-peer مباشرة بين المشتري والبائع.

عملة الـ ETH مملوكة دائمًا للمستخدم و يمكنه التحكم فيها مباشرةً — بمعنى أن المفاتيح الخاصة تبقى سرية كما أن الرسائل بين المستخدمين تبقى سرية باستخدام نظام التشفير التام بين الطرفين أو ما يعرف بـ end-to-end encryption و هذا ما يتم إستخدامه في تطبيقات شهيرة مثل WhatsApp وSignal. منصة LocalEthereum لا تعبث مطلقاً بأي من عملات الـ ETH أو الأموال الخاصة بك؛ حيث ان الموقع عبارة عن تطبيق ويب لامركزي قائم بذاته. هذا يحافظ على إخفاء الهوية واللامركزية الخاصة بعملة ETH وذلك لكل من المشترين والبائعين.

إن منهجنا العملي هو أن منصة LocalEthereum محصنة من التهديدات المرتبطة بالتبادلات المركزية (التي نتج عنها العديد من عمليات السرقة بمئات الملايين من الدولارات وتسريبات البيانات الضخمة التي لا يمكن حسابها لضخامتها). ليس لدينا عملة مشفرة محددة نأخذها بسبب الطبيعة الاحترازية للموقع ، ولا توجد سجلات يمكن للمحتالين الاستيلاء لأن المعلومات مهمة و حساسة لدينا كما انها مشفرة بنظام مشفرة بنظام التشفير التام بين الطرفين end-to-end encryption. حيث اننا نعيش في عصر ملئ بعمليات الإحتيال و الإختراق التي لا يمكن إحصاؤها و التي تحدث في كل لحظة، ولذلك يعد التعامل مع البيانات القيمة مسؤولية خطرة.

إن فريقنا الدولي موجود هنا للمساعدة في حالة وجود نزاع على الدفع — بخلاف ذلك، ليس لدينا أي دور في عمليت التداول القائمة على نظام شبكات النظير للنظير peer-to-peer. يمكن أن ينشأ نزاع حول الدفع عندما يتعذر على المشتري والبائع إغلاق التبادل بين على شبكة النظير للنظير. في هذه الحالة، يمكن لأي من الطرفين التطوع بمفتاح سري للمحكم، مما يتيح لهما فك تشفير سجل الرسائل والعمل مع كلا الجانبين لاتخاذ قرار عادل. باستخدام خدمة الضمان غير الاحتياطية التي يدعمها عقد Ethereum الذكي، يتمتع المحكِّمون بقدرة محدودة على توجيه الضمان إلى أحد الأطراف المعنية.

أصولنا

تم تأسيس منصة LocalEthereum في عام 2017 من قبل اثنين من المهتمين بتداول العملات المشفرة منذ فترة طويلة في أستراليا، وتجمع منصة LocalEthereum بين المميزات الشهيرة والرائعة لمنصات النظير للنظير peer-to-peer الأخرى، مثل منصات LocalBitcoins و PaxFul، كما قمنا بإسخدام العديد من الابتكارات الرائعة التي حدثت منذ ذلك الحين على منصتنا، مثل بروتوكولات التشفير التام بين الطرفين end-to-end encryption المستخدمة في تطبيقات مثل Signal، واجهات برمجة التطبيقات للتشفير المدعومة على نطاق واسع، وتطبيقات الويب المدعمة بالحماية من الجيل الثالث.

تمكنت المنصة من جذب أكثر من 10,000 مستخدم على أرض الواقع قبل إطلاقها و ذلك دون الحاجة إلي ICO,، وبعد عام من التطوير الشديد وبميزانية محدودة فقط، تم إطلاق الإصدار الأول من LocalEthereum في نوفمبر 2017.

في غضون بضعة أشهر فقط من إطلاقها، كانت منصة LocalEthereum تساعد الناس على تبادل أكثر من 300,000 دولار أمريكي في اليوم. بحلول نهاية عام 2018، كان السوق في المنصة قد جمّع أكثر من 100,000 مستخدم في 130 دولة.

لدى LocalEthereum مستخدمين في كل بلد تقريبًا، مع وجود مناطق يكثر بها مستخدمينا بشدة مثل فنزويلا وكينيا والهند وروسيا ونيجيريا والصين والمملكة المتحدة.

رؤيتنا

العملات الرقمية لديها القدرة على تسريع الحرية الاقتصادية العالمية بسرعة. و منصة LocalEthereum تقوم بتصميم أدوات للمساعدة في انتشال المجتمعات من الاقتصادات غير المستقرة، والسماح لكل إنسان بالاستفادة من إمكاناته الاقتصادية الكاملة.

نحن نفخر بتمكين الأفراد في أماكن القيادة و التحكم من أموالهم الخاصة. ولدت عملتا البتكوين و الأثيريوم بهدف الرغبة في تقليل و القضاء على دور الوسطاء والمؤسسات المالية القديمة في المعاملات الشخصية اليومية. قمنا بتطوير منصة LocalEthereum استنادًا إلى فكرة أن المستخدمون يبقون في وضع التحكم دائما.

أحد أهم أولوياتنا هو دولة فنزويلا ، حيث تساعد منصة LocalEthereum في تحرير الأشخاص من التضخم السريع في الدولة. مازال الطريق طويلاً أمامنا ، لكننا نعتقد اعتقادا راسخا أن فنزويلا وبقية دول أمريكا اللاتينية، ستكون مثالا يحتذى به للعالم بعد أن يتم تحويل الإقتصاد العالمي لنظام البلوك تشين.

فريقنا

يقع المكتب الرئيسي لشركة LocalEthereum في ملبورن، أستراليا ، ومع ذلك فنحن فريق متعدد الجنسيات يضم أعضاء في أستراليا والمجر وفنزويلا والأرجنتين وأوكرانيا وروسيا.

نرحب بكم للتواصل معنا لأي استفسار.

About LocalEthereum

LocalEthereum is a peer-to-peer marketplace where over 100,000 users worldwide buy and sell ETH. You’re in charge of your wallet and transactions at all times, making it easier than ever to convert your digital currency for fiat money.

Every transaction you make will be free of reckless custodians and fat-cat middlemen. Instead, you’ll have complete control of your transaction on an end-to-end encrypted platform that is 100% transparent, so you and the other party know where your currency is at all times.

How LocalEthereum works

LocalEthereum is a listing service for buyers and sellers of ETH. Sellers and buyers from around the world can post offers to trade ETH through a wide range of payment methods. When a user responds to the offer, a peer-to-peer exchange is negotiated directly between the buyer and seller.

ETH is always owned and controlled directly by users — meaning private keys are kept private and messages are made secret using end-to-end encryption similar to that of WhatsApp and Signal. LocalEthereum doesn’t touch any users’ ETH or fiat; it’s a hands-free website known as a self-custodial decentralised web application. This maintains the anonymity and decentrality of ETH and it’s buyers and sellers.

Our hands-off approach is why LocalEthereum is immune from threats associated with centralised exchanges (which have resulted in too many hundred-million-dollar thefts and massive data leaks to count). We don't have cryptocurrency to take because of the self-custodial nature of the website, nor are there juicy records up for grabs as sensitive information is end-to-end encrypted. In an age where massive data breaches and cryptocurrency heists don't raise an eyebrow, handling valuable data is a hazardous liability.

Our international team is here to help in case of a payment dispute — other than that, we have no involvement in your peer-to-peer trade. A payment dispute can arise when the buyer and seller can't bring the peer-to-peer exchange to a natural close. In this case, either party can volunteer a secret key to an arbitrator, enabling them to decrypt the message history and work with both sides to make a fair decision. Using a non-custodial escrow service powered by an Ethereum smart contract, arbitrators have the limited ability to direct the escrow to one of the involved parties.

Our roots

Founded in 2017 by two long-time cryptocurrency enthusiasts in Australia, LocalEthereum combines the great aspects of other peer-to-peer platforms, such as LocalBitcoins and PaxFul, with many awesome innovations having taken place since then, such as end-to-end encryption protocols like Signal, widely supported in-browser cryptography APIs, and third-generation self-custodial web applications.

Without the need for an ICO, the platform managed to attract more than 10,000 users organically before its launch, and after a year of rigorous development with only a shoestring budget, the first version of LocalEthereum sprung into action in November 2017.

Within only a few months after its launch, LocalEthereum was helping people exchange more than US$300,000 per day. By the end of 2018, the marketplace had amassed more than 100,000 users in 130 countries.

LocalEthereum has users in nearly every country, with hot spots in Venezuela, Kenya, India, Russia, Nigeria, China and the United Kingdom.

Our vision

Cryptocurrency has the potential to rapidly accelerate global economic freedom. LocalEthereum is building tools to help lift communities out of unstable economies, and to allow every human to tap into their full economic potential.

We take pride in empowering individuals by putting them in the driver's seat of their own money. Bitcoin and Ethereum were born out of the desire for minimizing — and eliminating — the role of middlemen and legacy financial institutions in otherwise person-to-person interactions. We developed LocalEthereum based on the idea of users remaining in control at all times.

One of our top focuses is Venezuela, where LocalEthereum helps free people from runaway inflation. It's a long road ahead, but we firmly believe that Venezuela, and the rest of Latin America, could set an example for the world after it is flipped to a blockchain-first economy.

Our team

LocalEthereum's head office is in Melbourne, Australia, however we are a multi-national team with members in Australia, Hungary, Venezuela, Argentina, Ukraine and Russia.

We welcome you to get in touch with us for any query.